فیلات عباس آباد

إقامة لا تُنسى في الفيلات الفاخرة في عباس آباد

مجمع عباس آباد للترفیه

إنّ مجمع عباس آباد لهمدان الترفیهی ( سقف همدان) شركة أخرى تابعة لشركة عليصدر للسياحة ، تقع على تلة تطل على مدينة همدان من جهة وجبل «الوند» وحدائقها الخضراء من جهة أخرى ، كانت موضع اهتمام لفترة طويلة بحیث أنّ في الماضي ، عند تغيّر حاكم المدينة ، قرعوا الطبول عليها.

فایضاً هذا المجمع مستفیداً من موقعه الخاص مع إمکانیات مثل فیلات سکنیّة حدیثة، مطعم الجزیرة، المقهی ، حدیقة الملاهی ،واحد من افضل المناطق السیاحیّة و اکثرها زیارة فی مدینة همدان.

تقع هضبة عباس أباد في مدينة همدان بالقرب من ساحة القائم وتطل عليها بما أنها تطل على مدينة همدان،مازال کانت لهذا التل مكانة خاصة و في الماضي ، عند تغيّر حاكم المدينة ، كانت تُعزف فوقها الآلات الموسيقية ، والطبول ، ولهذا السبب عُرفت أيضًا باسم «تل نقارة خانه».

من الحدائق الجميلة والرائعة للمدينة ، والمناسبة بشكل خاص لضيوف الصيف في همدان ، هي سقف همدان ، التي تقع على قمة هضبة عباس أباد. طريقان ، أحدهما من بداية بلفار «ارم» والاخری من بداية مسار كنجنامه ، يسمحان بالوصول إلى قمة التل.

يمكن للهواة المشي عبر زقاق الحدائق التی حول التل ومشاهدة المساحات الخضراء للحدائق وإطلالة مدينة همدان والطقس اللطيف هناك. يوجد في الجانب الجنوبي الشرقي من هذا المجمع شلال اصطناعي جميل. يطل هذا التل على مدينة همدان الجميلة من جهة وحدائق عباس آباد الخضراء وجبل «ألوند» الجميل من الجانب الآخر. في هذا المجمع ، تم بناء العديد من الفيلات الحجرية الجميلة ، والتي تحتوي على أحدث المرافق في العالم ، والتي يمكن أن تجعل إقامة نقية في سقف همدان لجميع الزوار والمسافرين الأعزاء.

الامکانیات الترفیهیّة

تحدید المواقع و الملاحة لمجمع عباس آباد

فیلات عباس آباد

........................................................................

فیلات عباس آباد

.....................................................................................................